اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  الأربعاء 20 يوليو 2016 - 5:31

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: بالصور.. أبطال Absolutely Fabulous يفتتحون العرض الخاص للفيلم بنيويورك




افتتح العرض الخاص لفيلم الكوميديا والإثارة الجديد "Absolutely Fabulous" فى مدينة نيويورك، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.

وبدأت فعاليات العرض الخاص للفيلم الذى استضافته مدينة نيويورك بحضور أبطاله على السجادة الحمراء ومنهم، كريس كولفر، جوانا لوملى، جينيفر سوندرز، الذين حرصوا على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت أنظار الجمهور وعدسات الكاميرات.

الفيلم تدور احداثه حول (إيدينا مونسون) وصديقتها (باتسى)، تحاولان السيطرة على (سافرون)، ابنة إيدى والتى تتحلى بأنانية مفرطة وترتكب حماقات جمة، أخطرها إدمانها المستمر على المخدرات، فتحدث مواقف كوميدية طريفة ومختلفة فى محاولات المرأتين وسعيهما للسيطرة على تلك الفتاة الطائشة.

الفيلم من إخراج ماندى فليتشر، وبطولة جنيفر سوندرز التى قامت بكتابة سيناريو الفيلم، وجوانا لوملى، ويضم الفيلم قائمة كبيرة من النجوم منهم كيت موس، باريس هيتلون، ستيلا مكارتنى، أليشا ديكسون، ومغنية البوب الإنجليزية إيما بونتون، بالإضافة إلى نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.



جوانا لوملى وجينيفر سوندرز



كريس كولفر



كريس كولفر بصحبة جوانا لوملى وجينيفر سوندرز



جانب من العرض


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd