اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 14:59

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: غدا.. آخر موعد لسحب استمارات القدرات للالتحاق بالكليات العملية






أكد سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى، أنه لن يتم فتح اختبار القدرات مرة أخرى، مشيرا إلى أن آخر موعد لسحب استمارات القدرات غدا، الأربعاء، مطالبا الطلاب الراغبين فى الالتحاق بالكليات العملية باختبار القدرات بالتوجه إلى مكتب التنسيق بفروعه المختلفة، وصرف استمارة اختبار القدرات.

وأضاف عطا، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى عدد المتقدمين لسحب استمارات القدرات للالتحاق بالكليات العاملة بنظام القدرات، وصل 63 ألف طالب وطالبة بمنافذ التنسيق التى أعلنت عنها وزارة التعليم العالى لطلاب الثانوية العامة بنظاميها "قديم وحديث".

وحذر عطا، الطلاب من عدم فتح باب اختبارات القدرات مرة أخرى نظرا لإنشغال مكتب التنسيق بالمراحل المختلفة، مؤكدا أنه لن يتم مد سحب استمارة اختبار القدرات بعد الانتهاء من الموعد من قبل وزارة التعليم العالى وهو 20 يوليو الجارى.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd