اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 14:55

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: النقيب محمود الكومى فى حفل تخرج الشرطة: فقدت عينى وقدميى لنرى مصر تقف قوية






قال النقيب محمود الكومى المصاب فى حادث إرهابى بالعريش أفقده قدميه: أقف اليوم بكلية الشرطة باراً بيمينى، لنؤكد أن رجال الشرطة ماضون فى الزود عن الوطن مهما كانت التضحيات.

وتابع: فقدت إحدى عينى وهدفى أن ترى مصر النور، وأقف على قدمين صناعيين على أمل أن تقف مصر بقوة.

وأكمل محمود الكومى أحد مصابى رجال الشرطة فى سيناء: أقسمت بالله عند تخرجى أن أرعى سلامة الوطن، وأن أؤدى واجبى بالذمة والصدق.

واستطرد: ها أنا أقف بارا بقسمى متسلحا بالعزيمة والإيمان، لكى أؤكد أن رجال أمن مصر يدركون بجلاء المخاطر التى تحدق بالوطن، وأنهم لا يتوانون عن الإسهام الجاد من أجل صون أمن مصر القومى وحماية أمن وسكينة وقيم المجتمع ونظامه العام.

وأضاف خلال حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بحضور الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة: رجال الشرطة لا تفتر لهم عزيمة، وما يتعرضون له من المخاطر والإصابات، لا يحول بينهم وبين الاستمرار فى مسيرتهم للزود عن الوطن مهما كانت التضحيات، فهى تتضائل أمام أمن مصر ورفعة شأنها.

وذكر الكومى: لقد جئت اليوم بعد أن فقدت البصر فى إحدى عينى، وأقف بصمود على قدمين صناعيتين، داعيا الله أن يكون ذلك فداءً حتى يقف وطنى شامخا معززا، وأنا على استعداد للتضحية بالروح والنفس تحقيقا لغاية الشرطة السامية.
جاء ذلك فى حفل وزارة الداخلية لتخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، حيث يتخرج هذا العام 1537 طالبا من كلية الشرطة، وعدد من الطلاب المتخصصين، و76 من الوافدين من الدول العربية والأفريقية.

وحضر الحفل الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، والفريق صدقى صبحى وزير الدفاع، وشيخ الأزهر، والبابا تواضروس، والمهندس إبراهيم محلب، وعدد من الشخصيات العامة.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd