اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 14:50

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: مستشارو ترامب يسعون لتصنيف الإخوان جماعة إرهابية فى الولايات المتحدة






فى الوقت الذى يتم فيه تسليط الضوء على الأمن القومى فى الولايات المتحدة مع انعقاد المؤتمر العام للحزب الجمهورى، قال موقع "دبليو إن دى" الأمريكى المحافظ إنه تحدث مع عضو بالكونجرس ومستشار دونالد ترامب واثنين من فريق المرشح الرئاسى، والذين يعتقدون جميعا أن أول خطوات "لجعل أمريكا آمنة" وإصلاح ما يعتبرونه سياسة فاشلة لمكافحة الإرهاب بسبب الكياسة السياسية، هو تصنيف الإخوان جماعة إرهابية.

ونقل الموقع عن النائب الجمهورى داريل عيسى، الذى يروج لمشروع القانون الذى يهدف لتصنيف الإخوان جماعة إرهابية فى مجلس النواب مع النائب لوى جومرت، قوله إن مصر والإمارات من بين الدول التى صنفت الإخوان بالفعل جماعة إرهابية.

ولفت الموقع إلى أن المنظمات التابعة للإخوان فى أمريكا تشمل مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية والجمعية الإسلامية لأمريكا الشمالية.

وقال النائب داريل عيسى إنه عندما وصل الرئيس الإخوانى محمد مرسى إلى السلطة عام 2012، هنأه الرئيس أوباما بشدة، لذلك، فإن هذا يوضح أن لدينا إدارة وقفت مع الإخوان، وعندما توفر الدليل على أنهم جماعة إرهابية، وأثبت قادتهم أنهم سيئين لمصر، فإن أوباما لا يزال يفضلهم.

وأكد عيسى أنه فى حال أصبح ترامب رئيسا، سيكون من الممكن تمرير القانون الذى يصنف الإخوان جماعة إرهابية.

من جانبه، قال جوزيف شيميتز المفتش العام السابق بالبنتاجون الذى يعمل مستشارا لترامب فى السياسة الخارجية، إنه يعتقد أن المرشح الجمهورى، فى حال أصبح رئيسا، سيدفع هذا القانون، لكن ليس هناك ما يدعو للانتظار لحين وصوله للرئاسة، فقد تم تقديم القانون فى مجلسى الكونجرس، وهناك أغلبية جمهورية فى كلا المجلسين، فلماذا الانتظار.

من ناحية أخرى، قال ريتش هيجنز، الذى أدار قسم دعم الحرب غير النظامية بالمكتب الفنى لمكافحة الإرهاب التابع للبنتاجون على مدار عشر سنوات، أن مشروع القانون الخاص بالإخوان خطوة فى الاتجاه الصحيح، إلا أن المشكلة هو التسلل الذى يحدث بالفعل. فهناك عملاء للإخوان داخل النظام، وهم موجودون فى البيت الأبيض وفى جهاز الأمن القومى وفى كليات الحرب.




توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd