اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  الإثنين 18 يوليو 2016 - 21:19

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: أخبار ميسي اليوم.. البارسا يمد عطلة البرغوث حتى 1 أغسطس






منح لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى راحة إضافية وتأجيل عودته لبدء فترة الإعداد من أجل الحصول على أكبر قدر من الراحة حتى يكون فى قمة مستواه خلال الموسم المقبل (2016-2017).

ميسي يعود من العطلة 1 أغسطس


وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ميسى سيعود من العطلة الصيفية فى الأول من شهر أغسطس المقبل، ومن ثم سيغيب عن معسكر البارسا المقرر إقامته بداية من 25 يوليو الجارى على ملعب "سانت جورج" بالقرب من مدينة برمنجهام الإنجليزية.

ميسى يغيب عن ودية سيلتك


ويغيب ميسى أيضًا عن أول مباراة ودية يخوضها برشلونة خلال فترة الإعداد ضد فريق سلتيك جلاسكو يوم 30 يوليو الجارى، وكان من المقرر أن يعود ميسى يوم 26 يوليو ولكن إنريكى يريد إراحة اللاعب الذى عانى خلال الفترة الماضية بعد خسارة لقب كوبا أمريكا للعام الثانى على التوالى بالإضافة إلى قضية الضرائب التى تم الحكم فيها بسجنه 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ.

وعلى غرار ميسي، فإن زملائه خافيير ماسكيرانو والحارس كلاوديو برافو الذين شاركوا فى بطولة كوبا أمريكا بالإضافة اللاعبين الذين شاركوا فى اليورو وهم أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وجوردى ألبا وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وتوماس فيرمايلين من المقرر عودتهم مطلع أغسطس أيضًا قبل يومين فقط على ودية الفريق الثانية ضد ليستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى المحدد لها فى ستوكهولم عاصمة السويد.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd