اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  الإثنين 18 يوليو 2016 - 21:18

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: بالفيديو.. نيويورك سيتى يكتسح مونتريال إمباكت بثلاثية فى لقاء "الأساطير"






فى مباراة أشبه بالمباريات الودية الخيرية التى تجمع عددا كبيرا من أساطير كرة القدم فى ملعب واحد، تجمع عدد من أبرز نجوم الساحرة المستديرة فى المباراة التى جمعت فريقى نيويورك سيتى، أمام مضيفه مونتريال إمباكت، بالمجموعة الشرقية من الدورى الأمريكي، والتى انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

النجم الإسبانى ديفيد فيا لاعب برشلونة السابق سجل الهدف الأول لنيويورك فى الدقيقة 85، وأضاف جاك هاريسون الهدف الثانى فى الدقيقة 45، ثم نجح هاريسون شيب فى تسجيل الهدف الأول لمونتريال فى الدقيقة 55، قبل أن يؤكد النجم الإنجليزى فرانك لامبارد اسطورة تشيلسى السابق فوز نيويورك سيتى، بالهدف الثالث فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.



اللقاء شهد تواجد أساطير آخرين مثل أندريا بيرلو لاعب نيويورك ونجم ميلان ويوفنتوس السابق، إلى جانب الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا نجم تشيلسى السابق، والذى فشل فى تسجيل أى هدف لمونتريال فى المباراة، فضلاً عن تواجد الفرنسى باتريك فييرا نجم أرسنال الأسبق، كمدير فنى لنيويورك سيتى.
بهذا الفوز رفع نيويورك سيتى رصيده إلى 33 نقطة من 21 مباراة، ليظل متربعاً على صدارة ترتيب المجموعة، فيما توقف رصيد مونتريال إمباكت عند 26 نقطة من 19 مباراة فى المركز الرابع.



فرحة نيويورك سيتى بالهدف الأول



ديديه دروجبا فى تدخل مع أحد لاعبى نيويورك



فرانك لامبارد أثناء المباراة



فرحة لاعبى نيويورك بهدف فرانك لامبارد



فرحة لامبارد بهدفه فى مرمى مونتريال امباكت


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd