اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  الإثنين 18 يوليو 2016 - 21:18

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يراقب جو ألين وبوجبا ليس للبيع






بدأت إدارة فريق مانشستر يونايتد فى مفاوضات مع الويلزى جو ألين لاعب وسط ليفربول بعد انتشار شائعات حول غموض مستقبله تحت قيادة يورجن كلوب.

مانشستر يونايتد يفاوض جو ألين


ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد وضعت لاعب وسط ليفربول تحت المراقبة وخاضت مفاوضات لضمه بعد انتشار الشائعات حول رحيله عن الريدز خلال الأيام المقبلة، نظرًا لغموض مستقبله تحت قيادة يورجن كلوب.

رانييرى يشيد بمورينيو ويصف بالسير اليكس فيرجسون الجديد


ذكرت صحيفة "سكاى سبورت" الإنجليزية، أن الإيطالى كلاوديو رانييرى مدرب فريق ليستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى الممتاز، أشاد بالبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالى وأكد أنه قد يكون السير أليكس فيرجسون الجديد بملعب أولد ترافورد.

وأضاف "أن مورينيو لن يبقى فى مانشستر يونايتد 26 عامًا مثل السير اليكس فيرجسون، ولكنه سيترك بصمة خاصة لن تمحى من تاريخ أولد ترافورد مثل فيرجسون".

بوجبا يرفض الانتقال لمانشستر يونايتد


ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى أكد أن الفرنسى بول بوجبا رفض صفقة الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد نظرًا لرغبته بالمشاركة فى منافسات دورى أبطال أوروبا، وأضاف أن فريق السيدة العجوز سيفعل المستحيل للاحتفاظ ببوجبا وتجديد تعاقده لمدة 5 سنوات مقبلة، وأكد أن ما يدور حول انتقال اللاعب للشياطين الحمر مجرد شائعات، وأنه صبور جدًا تجاه تلك الشائعات حتى الآن.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd