اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  الإثنين 18 يوليو 2016 - 21:16

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: يورو 2016.. اعتقال آلاف حول العالم بسبب مراهنات غير قانونية






قالت الشرطة الدولية (الانتربول) اليوم الاثنين، إنه تم اعتقال أكثر من أربعة آلاف شخص حول العالم ومصادرة أكثر 13 مليون دولار فى قارة آسيا فى عمليات استهدفت المراهنات غير القانونية خلال بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم، والتى استضافتها فرنسا وفازت بها البرتغال فى وقت سابق من الشهر الجارى.

ووصفت الشرطة الدولية العملية بأنها "الأكبر فى السنوات الأخيرة" قائلة إنها تضمنت أكثر من أربعة آلاف عملية مداهمة استهدفت عددا من أوكار المراهنات التى تعاملت فى مبالغ تقدر بنحو 649 مليون دولار فى الصين وفرنسا واليونان وايطاليا وماليزيا وسنغافورة وتايلاند وفيتنام.

وعن العملية قال تشان لو وينج رئيس مكتب هونج كونج للجريمة المنظمة، "عدد المضبوطات هو الأكبر والأكثر قيمة فى هذا النوع من العمليات خلال السنوات الأخيرة."

وأكد المسئول "أهمية هذه العملية تكمن فى تتبع وملاحقة ليس فقط المراهنات غير القانونية بل أيضا تتبع وملاحقة الشبكات المنظمة، التى تقف خلف هذه الجرائم وأنواع أخرى من الجرائم."

وفى بيان من بانكوك قالت الشرطة الدولية، إنها قامت بعملية أخرى استهدفت الشبكات المتنقلة والمؤقتة التى تقف خلف المواقع غير القانونية على الإنترنت والعمليات، التى تتم عبر ما يشبه مراكز الاتصال.

ولم يتسن لرويترز على الفور الاتصال بمدير الشرطة الدولية فى تايلاند للتعليق، واستضافت فرنسا النهائيات الأوروبية بمشاركة 24 منتخبا ما بين العاشر من يونيو والعاشر من يوليو.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd