اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  الإثنين 18 يوليو 2016 - 6:17

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: تعرف على نسب تنفيذ وحدات الإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة وموعد التسليم






أكد المهندس علاء عبد العزيز، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أن نسبة تنفيذ وحدات الإسكان المتوسط بمدينة القاهرة الجديدة، وصلت لـ25% بمنطقة القرنفل، و35% بمنطقة الأندلس.

وأضاف المهندس علاء عبد العزيز، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه من المقرر أن يتم البدء فى تسليم الوحدات للمواطنين بداية من شهر سبتمبر المقبل.

وحول وحدات الإسكان الاجتماعى، أكد رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أنه تم الانتهاء من تشطيب كافة الوحدات ، وأصبحت جاهزة للتسليم الفورى للمواطنين الفائزين بقرعة الإسكان.

وكان المهندس علاء عبد العزيز، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، قد أكد أنه تم إصدار أوامر بتخصيص مبلغ 300 مليون جنيه لشركات المقاولات وذلك لتنفيذ شبكات الطرق الجديدة، التى تربط المدينة بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، مضيفا أن شركات المقاولات التى تم إسناد أوامر لها هى شركة المقاولون العرب، وشركة أوراسكوم، وشركة النيل العامة للطرق.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd