اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  الإثنين 18 يوليو 2016 - 6:14

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: توفير مليون و134 ألف طن أسمدة بالجمعيات لزراعة المحاصيل الصيفية






كشف تقرير صادر قطاع الخدمات بوزارة الزراعة، عن توفير مليون و134 ألف طن أسمدة بمخازن الجمعيات الزراعية بمحافظات الجمهورية لزراعة المحاصيل الصيفية، منذ بداية الموسم وحتى الآن، يتم توزيعها على المزارعين، وتغطى 44.1% من احتياجات المحاصيل.


وأكد تقرير وزارة الزراعة، أنه جارى توريد الحصص المتفق عليها من قبل الشركات المنتجة للأسمدة ، لتغطية احتياجات الموسم الصيفى، والتى تبلغ 2 مليون و569 ألف و511 طنا، مشيرا إلى أنه منذ بداية موسم الزراعات الصيفية لا يوجد أزمة سماد، وكل المقررات متوفرة بالجمعيات الزراعية.

من جانبه قال الدكتور أحمد أبو اليزيد ، رئيس قطاع الخدمات والمتابعة الزراعية ، فى تصريحات لـ" اليوم السابع "،إن هناك تنسيقا كاملا مع جميع مصانع إنتاج الأسمدة ، لاستكمال حصتها المتفق عليها من قبل وزارة الزراعة لتغطية السوق المحلى، وتلاشى أى أزمات، مؤكدا أن هناك لجانا رقابية تتابع جميع الزراعات الصيفية، وتشرف على توزيع مقررات الأسمدة لضمان وصولها للمحافظات، والحد من تجار السوق السوداء.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd