اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  الإثنين 18 يوليو 2016 - 6:09

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: خالد صلاح: مساعدة دول الشرق الأوسط اقتصاديا تحل مشكلة الإرهاب بالغرب






قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن أحداث "نيس" تؤكد أن الحل الأمنى لا يأتى بنهاية سعيدة فى ملف الإرهاب، بالرغم من أن المعالجة الأمنية ضرورة كخط دفاع أول.

وأضاف رئيس تحرير "اليوم السابع"، خلال برنامج "على هوى مصر"، المذاع على قناة النهار، أن الدين يتخذ كذريعة ومظلة وقناع لتحصن الإرهابيين وتبرير أعمالهم الإجرامية، مشيرًا إلى أنه كلما عانت دول الشرق الأوسط من الفقر، عانى الغرب من الإرهاب، وكلما ازدادت اقتصاديات الشرق الأوسط نموا ستتراجع وتيرة الإرهاب أولا بأول.

وتابع: " مساعدة الغرب لدول الشرق الأوسط على أن تقوم من عثرتها الاقتصادية هو أول حل للإرهاب، فالإرهاب مرتبط ارتباطا عضويا بقضايا الفقر وليس قضايا الحريات".

وأوضح خالد صلاح، أن ممارسات الغرب تجاه دول الشرق الأوسط تسببت فى مشاكل للدول الغربية ويدفعون ثمنها الآن، مضيفًا: أقول لبلدان الغرب، إن المزيد من التضييق الاقتصادى لبلادنا ستدفعون ثمنه أنتم أيضا".


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd