اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  الإثنين 18 يوليو 2016 - 6:06

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: مخرج "الأب الروحى" يجرى بروفات العمل استعدادا لبدء التصوير مطلع أغسطس




.


يجرى المخرج الشاب بيتر ميمى هذه الأيام عمليات معاينة أماكن تصوير مسلسل "الأب الروحى"، للفنان الكبير محمود حميدة، فضلا عن إجراء بعض البروفات وجلسات العمل النهائية، استعدادا لبدء التصوير مطلع أغسطس المقبل.

والمسلسل ينتمى للأعمال الدرامية التى بها خطوط درامية مختلفة منها الأكشن والإثارة والرومانسى، ويجرى صناع العمل حاليا ترشيح باقى الفنانين المشاركين، بعد أن تم الاستقرار على ممثلى الأدوار الرئيسية.

وكانت الشركة المنتجة للعمل قد أجرت العديد من التعاقدات مع عدة فنانين للمشاركة فى بطولة المسلسل، الذى تبلغ حلقاته 60 حلقة، منهم أحمد فلوكس وريم البارودى ومى سليم وآخرون.

والمسلسل يعد أولى تجارب المخرج الشاب بيتر ميمى فى عالم الدراما التليفزيونية، بعد مجموعة تجارب بالسينما آخرها فيلم "الهرم الرابع"، والذى حقق نجاحا كبيرا عند عرضه، على مستوى شباك التذاكر، فضلا عن أنها التجربة الأولى للمسلسلات الطويلة للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd