اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  الإثنين 18 يوليو 2016 - 6:04

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: "الفيلم ده فيه عفريت".. مخرج "تراب الماس" ينتظر حكم المحكمة لبدء تصويره






ينتظر المخرج مروان حامد حكم المحكمة الأخير، حتى يشرع فى بدء تصوير فيلمه "تراب الماس"، والذى يحضر له منذ فترة مع الكاتب أحمد مراد، فبعد أن أصدرت المحكمة الاقتصادية حكمها بسقوط حق شركة الإنتاج التى يمتلكها أحمد حلمى وإيهاب السرجانى فى استغلال الرواية وتحويلها لفيلم سينمائى، تقدمت الشركة بدعوى للطعن على الحكم الصادر من المحكمة، ولم يصدر الحكم حتى الآن.

من جانبه يعكف المخرج مروان حامد حاليا على ترشيح نجوم الفيلم منهم عزت العلايلى، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وقال مصدر لـ"اليوم السابع" إن المخرج لن يبدأ تصوير الفيلم السينمائى إلا بعد نطق المحكمة الأخير.

وحكاية "تراب الماس" بدأت منذ شهور، عندما اتفق المخرج مروان حامد مع النجم كريم عبد العزيز على بطولة مشروع سينمائى مأخوذ عن رواية "تراب الماس" للمؤلف أحمد مراد، يحمل نفس الاسم، عقب النجاح الذى حققوه معا فى فيلم "الفيل الأزرق"، لكن النجم أحمد حلمى الذى كان قد اشترى حق تحويل الرواية لفيلم سينمائى منذ 5 سنوات أصرّ على تقديم بطولة العمل.

وعرض أحمد حلمى على المؤلف والمخرج رغبته فى القيام ببطولة الرواية، وعلم كريم عبد العزيز بالأمر فاعتذر عن بطولة العمل، احتراما لأحمد حلمى، وقال لمروان حامد: "أنا مش هعمل الفيلم"، بعدها بدأ حلمى ومروان ومراد التحضير للمشروع، وخلال هذه الجلسات طالب حلمى المؤلف والمخرج بعمل تعديلات على السيناريو قبل تصويره فاعتراضا، وبدأت الخلافات فيما بينهم، وأسفرت عن استبعاد أحمد حلمى من البطولة، وسحب نص العمل من شركته، وإرساله لشركة إنتاج أخرى، ورشحوا آسر ياسين بديلا له.


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd