اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  الإثنين 18 يوليو 2016 - 5:55

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: إجادة للحكم وإخفاق للمساعد الثانى فى مواجهة الزمالك وصن داونز







ظهر الحكم بثقة خلال إدارته للقاء ولم يتأثر بالجماهير الغفيرة التى ملأت جنبات الملعب، وتحرك بشكل جيد وحاول التواجد بالمكان المناسب وأحسن تقدير كثيرا من الأخطاء الفنية من خلال زاوية رؤية مناسبة سهلت من مهمته كثيرا.

تدخل الحكم بالصافرة كثيرا للحد من تهور اللاعبين خاصة فى النصف ساعة الأخيرة من المباراة التى شهدت كثيرا من إهمال وتهور اللاعبين، حيث احتسب الحكم 35 خطأ فنى على الفريقين فى تقدير جيد للأخطاء وكان حاسما فى التعامل مع اللاعبين كما أحسن تقدير اشتراك محمد ابراهيم صانع العاب الزمالك مع حارس ومدافع صن داونز فى هدف الزمالك فى الدقيقة 39 وسمح باستمرار اللعب بشكل جيد .

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 6 مناسبات للتهور ومنع هجوم واعد ولعب الكرة باليد طبقا للقانون لرباعى الزمالك حازم إمام ، على جبر محمد عادل جمعة وطارق حامد فى الدقائق 53،60،76 ،66 كما انذر ثنائى صن داونز صامويل مابوندا وأين ايرل ارندسى فى الدقيقتين 39 ، 82 من عمر اللقاء.

كما أغفل الحكم اشهار البطاقة الصفراء للاعبى الزمالك أحمد توفيق ومعروف يوسف فى الدقيقتين 20،35 كما لم ينذر لاعب صن داونز كيجان لارينزو فى الدقيقة 58 من عمر المباراة .

المساعدان ..اشار الثنائى على 4 حالات تسلل منهما 3 حالات عند المساعد الثانى جيان تيرى دجورينا حالتين خطأ نتيجة التمركز الغير صحيح وعدم التركيز الذى تسبب فى حرمان باسم مرسى مهاجم الزمالك من هجمتين واعدتين فى الدقيقتين 24،40 من عمر اللقاء بينما اشارالمساعد الاول على حالة تسلل وحيد باللقاء فى الدقيقة 66 على مهاجم الزمالك باسم مرسى .
الحكم الرابع.. لم يجد صعوبة اطلاقا للسيطرة على المنطقة الفنية وتعاون مع الطاقم فى ادارة المباراة طبقا للقانون.
الدرجات..الحكم... 8.5 ...المساعد الاول.8.3...المساعد الثانى..7.5 ..الحكم الرابع.. 5.8


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd