اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  الأحد 17 يوليو 2016 - 22:09

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: مقتل شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بين مسلمين ومسيحيين بالمنيا (تحديث)




لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخران فى مشاجرة بين مسلمين ومسيحيين بسبب الأطفال بقرية طهنا الجبل التابعة لمركز المنيا.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد حاتم حمدى مأمور مركز شرطة المنيا يفيد بنشوب مشاجرة بين مسلمين ومسيحيين بقرية طهنا الجبل التابعة لدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء مرور طفل مسلم يقود عربة كارو، وبرفقته 3 أطفال آخرين وقعت بينه وبين أطفال آخرين مسيحيين مشادة كلامية، حيث طلب الأول من طفل صغير عمره نحو 5 سنوات إفساح الطريق للمرور بالعربة، فقام بعض المتواجدين بالشارع، بالاعتداء عليه بالضرب، وعندما شعر الصبى بأن الأهالى تكاثروا عليه، استدعى عددًا من أقاربه، وعقب ذلك حضر عدد من أهله ووقعت مشاجرة أسفرت عن مقتل شخص يدعى "مارى"، 22 سنة وهو أحد أبناء عمومة القس متاوس نجيب، راعى كنيسة مار مينا بقرية طهنا الجبل، فيما أصيب اثنان آخران بينهما سيدة وتم نقلها إلى المستشفى العام.

وتم الدفع بقوات من الأمن المركزى وتعزيز تواجد رجال المباحث، وفرض كردون أمنى بمحيط القرية تحسبًا لتجدد الاشتباكات، وانتقل العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، لضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd