اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  الأحد 17 يوليو 2016 - 22:08

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: رئيس رواندا يزور السيسى فى محل إقامته.. ويؤكد: جئت لأعرب عن تقديرى لكم




استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم بمقر إقامته بالعاصمة كيجالى الرئيس الرواندى "بول كاجامي"، معربا عن تقديره للسيسى.

وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، وإن الرئيس عبر خلال اللقاء عن تقديره لحفاوة الاستقبال الرواندية، مشيداً بالتنظيم المتميز للقمة، والذى يعكس ما يتميز به الشعب الرواندى من جدية والتزام.

وثمّن الرئيس ما حققته رواندا من تقدم على صعيد التنمية الاقتصادية والاجتماعية على مدار السنوات الماضية، والذى انعكس فى المظهر الحضارى والمنظم لمدينة كيجالى خلال استضافتها للقمة الأفريقية.

ورحب الرئيس بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين من تطور ملحوظ فى مختلف المجالات، مؤكداً حرص مصر على تحقيق نقلة نوعية فى التعاون الثنائى خلال الفترة القادمة.

وأضاف المُتحدث الرسمى أن الرئيس الرواندى "بول كاجامي"، أكد حرصه على الحضور إلى مقر إقامة الرئيس فى "كيجالي" للترحيب به والإعراب عن التقدير لمشاركته فى القمة الافريقية التى تستضيفها بلاده.

وأشاد الرئيس "كاجامي"، بالعلاقات المتميزة التى تجمع بين البلدين، مؤكداً اهتمام بلاده بتعزيز التشاور والتنسيق مع مصر على كافة المستويات، والعمل على تعظيم الاستفادة من التعاون المشترك بما يحقق مصلحة الشعبين.

وتم خلال اللقاء التباحث حول عدد من الملفات التى تناقشها القمة الافريقية فى كيجالي، وأكد الرئيس السيسى حرص مصر على تبنى سياسة خارجية ثابتة تقوم على التعاون والتضامن مع الدول الافريقية الشقيقة فى إطار من الاحترام المتبادل وعدم التدخل فى الشئون الداخلية، فضلاً عن العمل على إيجاد حلول للمشكلات القائمة، وتفادى نشوب النزاعات.

وشدد الرئيس السيسى، على أهمية تجنب الانقسام والخلافات، والعمل على إيجاد صيغة للتفاهم تساهم فى تضافر جهود الدول الأفريقية الرامية إلى تحقيق التنمية الشاملة التى تطمح إليها الشعوب الأفريقية.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd