اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  الأحد 17 يوليو 2016 - 22:03

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: منافسة قوية على شباك التذاكر بموسم "الأضحى" بين اللمبى وهنيدى ورمضان






تشهد الأيام الحالية نشاطا سينمائيا كبيرا بوجود عدد من الأفلام يتم تصويرها، إضافة إلى أخرى يتم التحضير للبدء فيها فى غضون الأيام المقبلة، ومن أبرز الأفلام الجديدة التى يتم التحضير لها "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان، و"أنا عندى شعرة" لمحمد سعد، و"الخطة العامية" لمحمد هنيدى، ومقرر أن تتنافس هذه الأفلام فى موسم عيد الأضحى المقبل، ومن المتوقع أن يشهد موسم عيد الأضحى المقبل منافسة قوية بين الثلاثة أفلام باعتبار أن أبطالهم من نجوم الشباك الذين يمتلكون جماهيرية كبيرة وتحقق أفلامهم إيرادات مرتفعة.

وتقرر استئناف فيلم "جواب اعتقال" خلال الأيام المقبلة بعد توقفه قبل 5 أشهر، بسبب انشغال أبطاله بمسلسلاتهم الرمضانية عقب تصوير 10 أيام فقط من العمل الذى سينافس فى موسم عيد الأضحى، والفيلم من إنتاج أحمد السبكى، وتأليف وإخراج محمد سامى، ويشارك فى بطولته إياد نصار ودينا الشربينى وصبرى فواز وسيد رجب ومحمد عادل.

ويدخل النجم محمد سعد فيلمه الجديد "أنا عندى شعرة" بعد غد الثلاثاء الذى يخوض به المنافسة فى عيد الأضحى، حيث كان ينوى سعد تصويره قبل شهر رمضان مباشرة للحاق بالعرض فى عيد الفطر ولكن الوقت كان ضيقاً ليتم تاجيل التصوير، والفيلم من تأليف وليد يوسف، وإخراج سميح النقاش، من إنتاج وائل عبد الله، ويشارك فى البطولة إلهام شاهين ومنة فضالى وحسن حسنى ولطفى لبيب، ومحمد حسنى وعدد آخر من الفنانين.

أما النجم محمد هنيدى فيعقد جلسات عمل مكثفة هذه الأيام مع المخرج إسلام خيرى، لاختيار فريق عمل فيلم "الخطة العامية" الذى كتبه عمر طاهر وينتجه وليد صبرى، ومنتظر تصويره خلال الأيام المقبلة لطرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل، ويتعاون هنيدى مع الكاتب عمر طاهر للمرة الثانية على التوالى بعد فيلم "يوم مالوش لزمة" الذى تم عرضه العام الماضى.


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd