اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  الأحد 17 يوليو 2016 - 22:00

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: بالصور.. نجوم فيلم العملاق "The BFG" يفتتحون العرض الخاص بلندن






حرص أبطال فيلم المغامرات الأمريكى "The BFG" مساء أمس السبت على التقاط بعض الصور على السجادة الحمراء خلال حضورهما العرض الخاص للفيلم، الذى أقيم بميدان ليستر فى قلب العاصمة البريطانية لندن، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا للوكالة الفرنسية.

وشهد العرض الخاص للفيلم الذى أقيم على مسرح سينما ال كابتن حضور نجوم الفيلم مارك رايلانس، ريبيكا هول، روبى بارنهيل، بن كينجسلى، بينيلوبى ويلتون، المخرج الامريكى ستيفن سبيلبرج، والكاتبة لوسى دال، الذين حرصوا على الحضور بأبهى اطلالة فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت انظار الجمهور وعدسات الكاميرات وسط اجواء من الفرحة والمرح.

وتدور أحداث فيلم "The BFG"حول صوفى الفتاة البالغة الحذر، ومنكفئة على نفسها، تصادف فى يوم من الأيام العملاق الودود الضخم الذى يتضح مع الوقت أن مظهره يختلف تمامًا عن جوهره، وبالرغم من مظهره المخيف، إلا أنه طيب وودود للغاية على خلاف أقرانه من العمالقة الذين يمقتونه بسبب رفضه لالتهام الصبية والفتيات مثلهم، وتتوثق العلاقة أكثر فأكثر بين صوفى والعملاق.

فيلم "The BFG" من إخراج ستيفن سبيلبرج، وتأليف رولد دال وميليسا ماسيسون، وبطولة بيل هادير، ريبيكا هول، بينيلوبى ويلتون، مارك رايلانس، روبى بانهايل، جيمنى كليمنت.





روبى بارنهيل



بينيلوبى ويلتون



بن كينجسلى



مارك رايلانس ولوسى دال



مارك رايلانس مع المخرج ستيفن سبيلبرج وروبى بارنهيل



المخرج ستيفن سبيلبرج


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd