اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  الأحد 17 يوليو 2016 - 22:00

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: السبكى يستقر على طرح "الماء والخضرة والوجه الحسن" 10 أغسطس المقبل






أكد المنتج أحمد السبكى، لـ"اليوم السابع"، أنه استقر على 10 أغسطس المقبل، ليكون الموعد النهائى لطرح فيلمه الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن"، أى بعد عرضه بمهرجان "لوكارنو السينمائى" بسويسرا بـ5 أيام فقط، حيث تستمر فعاليات المهرجان من 5 أغسطس إلى 15 من الشهر ذاته.

وأضاف السبكى، أنه فضل طرح الفيلم قبل موسم عيد الأضحى، لأنه ينتمى لنوعية خاصة وجديدة فى عالم السينما المصرية على حد قوله، ويحتاج مشاهدته فى هدوء وبعيدا عن الزحام السينمائى.

كان المخرج يسرى نصر الله قد أعلن عن اختيار فيلمه "الماء والخضرة والوجه الحسن" بالمسابقة الرسمية فى الدورة الـ69 من مهرجان لوكارنو السينمائى بسويسرا.

فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" بطولة ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة ومحمد فراج وصابرين وأحمد داوود وإنعام سالوسة والوجه الصاعد لما ومحمد الشرنوبى، ومن تأليف أحمد عبد الله ويسرى نصر الله، وإنتاج أحمد السبكى، ويتناول العمل حياة طباخى الأفراح فى الأرياف، من خلال 3 طباخين، هم: ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة، وعلاقة هذه الفئة ببعضها، إضافة للمعاناة التى يواجهونها فى بعض الأحيان، والمواقف التى يقابلونها أيضًا أثناء تواجدهم فى أفراح فئات طبقية مختلفة.


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd