اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  السبت 16 يوليو 2016 - 15:22

  • عدد المساهمات : 64
  • تاريخ التسجيل : 28/06/2016


افتراضي موضوع: سيريزو: الأتلتي يريد الأفضل، وكوستا جيد حقًا!




سيريزو: الأتلتي يريد الأفضل، وكوستا جيد حقًا!


رئيس الأتلتي ينتظر تواصل كوستا مع كونتي...

تحدث رئيس أتلتيكو مدريد «إنريكي سيريزو» مع وسائل الإعلام الإسبانية عن إمكانية عودة دييجو كوستا من تشيلسي هذا الصيف، مشيرًا إلى أنه أحد أفضل مهاجمي العالم وهذا ما يبحث عنه في السوق.

دييجو كوستا غادر فيثينتي كالديرون في صفقة قياسية وصلت لـ32 مليون جنيه إسترليني صيف عام 2014، واستطاع خلال موسمه الأول تسجيل 21 هدفًا مع النادي اللندني، إلا أن مستواه تراجع بشدة في الموسم الثاني ليبدأ الخوض في موضوع رحيله وعودته إلى الليجا من بوابة ناديه السابق.

وتعرض اللاعب لمشاكل عدة، إصابات متكررة من ناحية وإيقافات مختلفة من ناحية أخرى، مما دفع المدير الفني الجديد «أنطونيو كونتي» للتفكير في بيعه والاستفادة من ثمنه لتعزيز مراكز أخرى.

وقال سيريزو لموقع الدوري الإسباني الرسمي في أعقاب إعلان الجدول الجديد لموسم 2017/2016 «صحيح نحن نبحث عن مهاجم جديد هذا العام، نحب دائمًا الحصول على أفضل اللاعبين، ودييجو كوستا لاعب جيد حقًا، وقد لعب لنا لبضع سنوات، ولا يمكن لأحد أن ينكر قيمته الفنية كمهاجم».

وطالب سيريزو اللاعب بالتواصل مع كونتي بشكل غير مباشر عندما قال في نهاية حديثه «لا أعرف إذا كان كوستا قد تحدث مع كونتي أم لا. من جهتنا نحن نعمل على جلب أفضل اللاعبين إلى أتلتيكو مدريد».

منقول


توقيع : zerguit







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd