اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  السبت 16 يوليو 2016 - 15:22

  • عدد المساهمات : 64
  • تاريخ التسجيل : 28/06/2016


افتراضي موضوع: المدير الرياضي لبرشلونة: هناك أسماء ترفض الانضمام للفريق!




المدير الرياضي لبرشلونة: هناك أسماء ترفض الانضمام للفريق!


تحليل عميق لتحركات النادي الكتالوني...

خلال التقديم الرسمي للمدافع الفرنسي الجديد "سامويل أومتيتي"، أجرى المدير الرياضي لنادي برشلونة "روبيرت فيرنانديز" ندوة صحفية، تحدث فيها عن وضعية مجموعة من عناصر النادي كما أجاب عن العديد من الأسئلة المرتبطة بالانتدابات المرتقبة.

روبيرت استهل حواره مشيدًا بالدولي الفرنسي وموضحًا أن الفريق لم يعد يحتاج لتعزيزات جديدة في هذا المركز خاصة في ظل إمكانية لعب بعض الأسماء في مراكز متعددة.

حيث قال في هذا السياق "لقد أعجبنا كثيرًا بأومتيتي، فهو لاعب بمهارات عالية وسيمنحنا حلولاً كثيرة بازدواجيته المركزية وذلك مثل ماسكيرانو وماثيو. أعتقد أننا إضافة إلى بيكي وفيرمايلين لن نجد أية مشاكل في الدفاع"

وعن ماسكيرانو ومدى ارتياحه باللعب كقلب دفاع "القرارات التقنية هي راجعة بالأساس للمدرب، لكن خافيير سعيد ولا يجد أية مشكلة في حمل القميص سواءً كمتوسط ميدان أو مدافع"

أما عن مهاجم أتلتيكو مدريد "فييتو" وارتباطه بالنادي الكتالوني "إنه لاعب رائع وموهوب وهو حاليًا في ناد كبير ولا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك"

فيرنانديز اختتم الندوة مؤكدًا أن النادي وجد صعوبات كثيرة لإبرام تعاقدات جديدة خاصة وأن بعض اللاعبين كانوا يرفضون الانتقال لبرشلونة.

"نحن نملك فريقًا رائعًا وبلاعبين ممتازين ولذلك مهمة إبرام الصفقات تكون معقدة بعض الشيء. هناك كذلك بعض الأسماء التي يستحيل علينا جلبها في الوقت الراهن كما هناك عناصر ترفض تمامًا الانضمام لبرشلونة"


منقول


توقيع : zerguit







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd