اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  السبت 16 يوليو 2016 - 15:16

  • عدد المساهمات : 64
  • تاريخ التسجيل : 28/06/2016


افتراضي موضوع: نابولي يستعين بأرسنال لإفشال مخطط يوفنتوس




نابولي يستعين بأرسنال لإفشال مخطط يوفنتوس


دي لورنتيس مجبر على الاختيار

قالت إذاعة نادي نابولي الرسمية إن المُهاجم جونزالو هيجوايين سينضم إلى أرسنال مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى بطاقة المهاجم أوليفييه جيرو لتجنب ذهابه إلى يوفنتوس.

ويمتلك الدولي الأرجنتيني شرطًا جزائيًا لفسخ عقده مقابل 94 مليون يورو وأصبح واضحًا لنابولي أن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده الذي ينتهي في 2018.

وخلال برنامجه الإذاعي قال المُقدم فرانشيسكو ماركيانو أنه متأكد من انتقال هيجوايين إلى فريقٍ غير إيطالي رغم أن اهتمام يوفنتوس بالتوقيع معه حقيقي.

وأضاف ماركيانو "على الأغلب سينضم إلى أرسنال، الجانرز عرضوا 50 مليون يورو بالإضافة لجيرو وهم يحاولون تحسين الجانب الاقتصادي من عرضهم".

ويرفض نابولي التفاوض مع يوفنتوس بخصوص بيع هيجوايين ويبقى دفع 94 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي هو الحل الوحيد أمام البيانكونيري.

وإن كان على نابولي المفاضلة بين تدعيم صفوف منافسهم المباشر على لقب الاسكوديتو أو بيع هيجوايين إلى فريقٍ غير إيطالي فإن الرئيس دي لورنتيس سيختار البيع.

منقول


توقيع : zerguit







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd