اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  الجمعة 15 يوليو 2016 - 11:44

  • عدد المساهمات : 1030
  • تاريخ التسجيل : 13/05/2012
  • الموقع : Portsaid


افتراضي موضوع: "الداخلية" تبدأ ملاحقة منظمي حفل "بول بارتي" التجمع الخامس.. ومصدر أمني: لم يحصلوا على تصريح.. ومعظم المشاركين لم يتجاوزوا سن 18 عامًا.. وتناولوا الخمور بالمخالفة للقانون




حفل بول بارتي بالتجمع الخامس

كشف مصدر أمنى مسئول ، أنه تمت مشاهدة فيديو حفل "بول بارتى"، الذي حضره عدد من الشباب صغيري السن في التجمع الخامس، والذى نظم بإحدى الفيلات الخاصة، مشيرا الى ان هذه الحفلات مصرح لها أن تقام في الساحل الشمالى وشرم الشيخ والغردقة وغيرها من المناطق السياحية، وأن كل الحفلات تكون بتصاريح مسبقة، موضحا أن منظمي حفلة التجمع الخامس لم يحصلوا على أى تصريح أمنى لإقامة هذه الحفلة بهذا الشكل، وان وزارة الداخلية توصلت الى معلومات عن منظمى الحفل وسيتم ضبطهم وإحضارهم خلال الساعات القليلة المقبلة.
وأضاف المصدر، ان المعلومات الأولية أكدت ان المدعوين للحفل الكثير منهم لم يتجاوز الثامنة عشر، وتناولوا الخمور بشكل عادى، وهذا أيضا مخالف للقانون، بالإضافة الى أن الفيلا التى تم تنظيم الحفلة بداخلها هى فيلا مخصصة بالفعل لهذه الحفلات ويتم استئجارها كل فترة لهذا الغرض، مشيرا إلى أن هذه الحفلات تقام فى أكثر من مكان على رأسها التجمع الخامس، ومدينة الشروق الجديدة، والرحاب، ومدينتى، مضيفا انها تقام فى فيلات يتم استئجارها بمبالغ كبيرة لمدة يوم أو يومين، لإقامة هذه الحفلات، مؤكدا أن منظم هذه الحفلة لم يحصل على أى ترخيص من نوعه لإقامتها بهذا الشكل.
وقال المصدر، إن الجهات الأمنية وضعت هذا النوع من الحفلات نصب عينيها، حيث أن هناك حفلات يتم ترويج المخدرات بها، لذلك فإن الأجهزة الأمنية ستقوم بفحص الفيديو والصور أولا، ثم استدعاء منظمى الحفل وصاحب الفيلا، وأنه ستتم دراسة الأمر من كافة الجوانب واتخاذ الإجراءات اللازمة.
واكد المصدر أنه سيتم التعامل مع هذة القضية بحساسية شديدة نظرا لأن كافة الذين كانوا موجودين بالحفل لم يتخط عمرهم 25 عاما لذلك فالأمر تتم دراسته من كافة الأجهزة الأمنية بالإضافة إلى أنه قد يتم منع هذه الحفلات نهائيا.



توقيع : 3aMeR





Facebook: Ahmed 3amer

Skype: ahmed.amer521










ȜąṀєЯ








  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd