اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 23:00

  • عدد المساهمات : 820
  • تاريخ التسجيل : 28/05/2016


افتراضي موضوع: آبل باي و سامسونج باي تتنافسان في الصين العام القادم




تزامن إعلان شركة آبل عن عزمها الدخول للسوق الصيني بخدمتها للدفع عبر الآيفون آبل باي مع إعلان سامسونج أيضاً الدخول لهذا السوق الضخم مطلع العام القادم.
وتوصلت سامسونج إلى اتفاق مع الجهة المنظمة للبطاقات المصرفية في الصين China UnionPay حيث تعهدت بتقديم خدمة آمنة وسهلة الاستخدام ودعم انتشارها الواسع.
ومع أنه لم يحدد موعد دقيق لبدء عمل سامسونج باي في الصين، إلا أنه سيكون في بداية العام القادم، أي ما بين أسابيع إلى أشهر حتى تنتهي الاختبارات الفنية المطبقة وحصول الشركة على الموافقة النهائية.
كذلك أعلنت آبل عن اتفاقية مع China UnionPay لتقديم خدمة الدفع عبر آبل باي في الصين. وستدعم الخدمة 15 بنك صيني من البنوك الرائدة في البلاد لتقديم تجربة دفع آمنة. على كل ليس مفاجئاً قرار آبل دخول السوق الصيني العام القادم.
وأيضاً لم تحدد آبل موعد دقيق لبدء إطلاق خدمتها في الصين نظراً للاختبارات الفنية والأمنية التي تجريها السلطات الصينية. ومع ذلك توقعت صحيفة وول ستريت جورنال أن تستغرق العملية حتى الثامن من فبراير أي مع أعياد مهرجان الربيع في الصين وبداية السنة الصينية.
مع انتشار واسع لهواتف الآيفون في الصين التي تمثل أهم أسواق الشركة الأمريكية حسب أرقامها الأخيرة، ستواجه سامسونج التي لديها مليون مستخدم حاليا صعوبة في المنافسة، ومع انتشار حلول الدفع عبر تطبيقات الدردشة مثل WeChat أو وجود لاعبين أساسيين يفهمون المنطقة مثل علي بابا، ستكون المهمة صعبة أمام الشركتين العملاقتين


توقيع : MR.MESHO







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd