اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 22:59

  • عدد المساهمات : 820
  • تاريخ التسجيل : 28/05/2016


افتراضي موضوع: الهاتف HTC One A9 قد يكلف أكثر من 700 دولار أمريكي




في وقت سابق من هذا الأسبوع سرب لنا المسرب الأمريكي الشهير evleaks بعض المعلومات حول المواصفات التقنية التي من المفترض أن يأتي بها الهاتف HTC One A9 والمعروف أيضا بالإسم الرمزي HTC Aero. والمثير للدهشة هو إشارة هذه المواصفات إلى أن الهاتف HTC One A9 سيكون هاتف متوسط الفئة بدلا من هاتف راقي كما إعتقد الجميع في البداية مع العلم بأن شركة HTC صرحت في وقت سابق بأن الهاتف HTC Aero سكون هاتفها البطل. في حين أن مواصفاته ليست راقية، ولكن يبدو أنه سيأتي بسعر مرتفع. في الواقع، لقد قام المتجر الهولندي Centralpoint.nl بإدراج الهاتف HTC One A9 في متجره الرسمي على شبكة الإنترنت مع سعر يبلغ ما يعادل 792 دولار أمريكي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.

في حين أن الأسعار تختلف من مكان لأخر، فإذا كان هذا السعر هو بالفعل للهاتف HTC One A9، فهذا يلمح إلى أن المواصفات التي تم تسريبها في وقت سابق من هذا الأسبوع من قبل evleaks ليست صحيحة. في الواقع، هناك بعض التناقضات بين ما جاء في تغريدة evleaks وبين ما تم رصده في إختبارات الأداء. على سبيل المثال، قال لنا evleaks بأن الهاتف HTC One A9 سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 615، في حين أظهرت إختبارات الأداء على منصة GFXBench بأن الهاتف المقبل لشركة HTC سيضم المعالج العشاري النوى MediaTek Helio X20. وأظهرت هذه الإختبارات كذلك قدوم الهاتف HTC One A9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، في حين أشار evleaks إلى أن الهاتف HTC One A9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 2GB.

المواصفات الأخرى التي تم تسريبها من قبل evleaks تشمل شاشة AMOLED بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة MicroSD، بطارية بسعة 2150mAh، مستشعر بصمات الأصابع، هيكل معدني، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل. ومن المتوقع أيضا أن يتم إطلاق هذا الهاتف في شهر نوفمبر المقبل بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

نحن الآن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة HTC تختبر نسختين من الهاتف HTC One A9، أو ما إذا كانت الشائعات السابقة خاطئة. على إفتراض أن المواصفات المسربة من قبل evleaks صحيحة، فهذا بالتأكيد لن يكون الهاتف البطل الذي من شأنه أن ينقد شركة HTC من الأزمة المالية وأزمة قلة المبيعات التي تعاني منها منذ فترة. وفي كلتا الحالتين تعامل مع هذه الشائعات الجديدة بحذر شديد، ولكننا نأمل في معرفة المزيد قريبا.


توقيع : MR.MESHO







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd