اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 22:54

  • عدد المساهمات : 820
  • تاريخ التسجيل : 28/05/2016


افتراضي موضوع: لهذا تأخر إطلاق نظارة الواقع الافتراضي HTC Vive




في منتدى مطوري نظارة أتش تي سي HTC Vive للواقع الافتراضي في بكين، صرح الرئيس التنفيذي Cher Wang، أن Valve وفريق المطورين ابتكروا تقنية رائدة جدا في نظارة الواقع الافتراضي، وهي تقنية تستحق الانتظار أكثر وتخطي الموعد الأخير الذي حدد في الربع الأول من عام 2016.

HTC-vive-VR
قد لا يستطيع المستخدم التقليدي تجربة نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بشركة HTC في الوقت الراهن، فعلى الرغم من أن الشركة أخلفت أكثر من موعد لإطلاق نظارتها للواقع الافتراضي، الا أن منتدى المطورين اليوم يؤكد على أن تقنية HTC تستحق الانتظار.
كان الرئيس التنفيذي Cher Wang قد أكد على أن الشركة تحرص على أن تقدم أفضل تجربة للمستخدم، لذا جاء تعليقه أنه لا جدوى من الالتزام بالموعد الذي أعلن عنه في نهاية شهر ديسمبر لإطلاق نظارة HTC Vive دون التأكد من كفاءة النظام الذي تقدمه الشركة للمستخدم لتجنب إعادة النظارة بعد شحنها الى المستهلك.
لم يعلن وانغ عن الكثير من التفاصيل حول الترقية التي أضيفت الى نظارة HTC، الا أنه أكد على الإعلان عن هذه الترقية وابرازها في معرض CES المقرر خلال الشهر المقبل، أيضا من المتوقع أن يتم الإعلان عن سعر النظارة لدى تجار التجزئة، الذي مازال غامضا حتى الأن.
يرجع السبب الرئيسي لبذل شركة HTC الكثير من الجهد لإطلاق نظارتها للواقع الافتراضي بأفضل تجربة للمستهلك، للكثير من المنافسة المنتظرة في الأسواق من نظارات للواقع الافتراضي بأسعار تناسب كافة المستويات مما يجعلها بدائل معقولة للمستهلك، لذلك يبقى الأداء والتجربة المتميزة هو الطريق الأفضل لجذب المستهلك.

HTC-vive
على الرغم من أن كافة الآراء تتجه الى تسعير مرتفع لنظارة HTC Vive، الا أن وانغ مازال على إصراره أن التجربة المقدمة في نظارة أتش تي سي ستكون الأكثر جذبا للمستهلك، بتجربة غامرة وعميقة، كما أشار أيضا للمنصات المنافسة بأنها نظارات المعاقين، مشيرا الى نظارة Oculus Rift وما تفتقره من نظام تتبع.
أحد التجارب المنتظرة خلال العام المقبل لنظارة HTC Vive، ستكون في معرض سيارات أودي Audi، حيث يمكن للمستهلك تجربة قيادة افتراضية لأحد سيارات أودي، أيضا من المرجح أيضا دخول نظارة HTC الى المجال الطبي خلال العام المقبل.



توقيع : MR.MESHO







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd