اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 22:51

  • عدد المساهمات : 820
  • تاريخ التسجيل : 28/05/2016


افتراضي موضوع: الهاتف Huawei Mate S سيستجيب لك عندما تنادي عليه




قامت شركة Huawei بتضمين عدد هائل من الميزات في هاتفها الرائد الجديد Huawei Mate S، بما في ذلك نسختها الخاصة من تقنية إستشعار الضغط Force Touch. ومع ذلك، فهناك ميزة أخرى مثيرة جدا للإهتمام في الهاتف Huawei Mate S تتيح لك بمناداة الهاتف Huawei Mate S الخاص بك في حالة إذا في غير محله. عند إعداد الأوامر الصوتية للهاتف، يمكنك إختيار الجملة التي سيستجيب لها الهاتف عن طريق الأصوات والموسيقى والأضواء الساطعة لمساعدتك على تحديد موقع الهاتف المفقود الخاص بك.

حسنا، دعونا نقول بأننا حددنا تلك الجملة لتكون ” أين أنت يا هاتفي “. في حالة إذا لم تتمكن من العثور على الهاتف Huawei Mate S الخاص بك، فسيكون عليك قول ” أين أنت يا هاتفي “، وبعد ذلك سيقوم الهاتف بالإهتزاز وإصدار الأصوات، وإطلاق الفلاش، وتشغيل الموسيقى، فضلا عن قول عبارة ” أنا هنا ” لتحديد مكانه بسهولة.

سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كان سيتم تضمين هذه الميزة في الهاتف Huawei Nexus القادم من شركة Huawei بالتعاون مع شركة Google مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في اليوم 29 سبتمبر مع إمكانية أن تبدأ الطلبات المسبقة على هذا الهاتف في اليوم 13 أكتوبر، على الأقل في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة.

مقطع الفيديو أدناه، يعرض لنا ميزة Find Your Phone ولكن على الهاتف Huawei P8. ومع ذلك، فهي تعمل بنفس الطريقة على الهاتف Huawei Mate S.


توقيع : MR.MESHO







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd