اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 22:47

  • عدد المساهمات : 820
  • تاريخ التسجيل : 28/05/2016


افتراضي موضوع: مستخدمي اجهزة Android :احذروا تروجان Notcompatible





اعلنت شركة Lookout للحماية الامنية على شبكة الانترنت انها اكتشفت تروجان جديد ينتشر بالاجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android ضمن مواقع الكترونية تم قرصنتها سابقا .

 
 

التروجان الجديد اطلق عليه اسم Notcompatible حيث اكتشفته شركة Lookout عندما لاحظت نشاطا غريبا لتطبيق يستهدف الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android .
 

"عندما يقوم المستخدم بزيارة المواقع التي تحتوي على تطبيقات خبيثة من خلال اجهزتهم ذات نظام Android , يبدأ نشاط مشبوه و بشكل اوتوماتيكي بتحميل نفسه الى جهاز المستخدم , الامر الذي يعتبر جديدا لان المواقع المخترقة كانت في ما مضى تعمل على نقل التطبيقات الخبيثة الى اجهزة الكمبيوتر و ليس الى الاجهزة الذكية " قالت Lookout .
 

و اضافت الشركة :"عندما يقوم المستخدم بزيارة موقع مُخترَق فان مستعرض الانترنت في جهاز Android يعمل على تحميل تطبيق تحت اسم update.apk ".
 

و حتى الان لم يثبت مدى خطورة التطبيق او ما هية عمله او الجدوى التي تم تصمميه من اجلها لكن على الاغلب انه مخصص للحصول على البيانات الشخصية الموجودة في اجهزة المستخدم .



توقيع : MR.MESHO







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd