اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 22:43

  • عدد المساهمات : 820
  • تاريخ التسجيل : 28/05/2016


افتراضي موضوع: شركة Ooredoo تمنح 4Go من انترنت الجيل الثالث للتونسيين مقابل 1Go للجزائريين بنفس الثمن




يبدو أن عروض الشركة القطرية Ooredoo لا تزال غير متشابهة بين الدول التي تتواجد بها، إذ أنها في الجارة تونس تمنح 4 جيغا من انترنت الجيل الثالث 3G مقابل 1 جيغا فقط للجزائريين مقابل نفس الثمن.



فحسب دراسة أجراها موقع Hashtag Algerie الجزائري، أكدت النتائج أن متعامل الهاتف النقال Ooredooيقدم عروضا في الجزائر أقل بأربع مرات من تلك التي يقدمها في تونس وبنفس الثمن.

فعروض الجيل الثالث على الموقع الرسمي لشركة Ooredoo تؤكد ذلك، حيث سيستفيد الشخص مقابل 19 دينار تونسي من 4 جيغا من الانترنت مع مفتاح 3G وهذا ما يساوي 1023 دينار جزائري.

بينما العرض الذي تقدمه الشركة القطرية Ooredoo في الجزائر أقل بكثير مقارنة بالعرض المقدم في تونس، حيث يستفيد الزبون من 1 جيغا من الانترنت مقابل 1000 دينار جزائري فقط والفرق واضح جدًا بين العرضين المقدمين.


ورغم أن Ooredoo تحقق أرباحا أكبر في الجزائر إلا أنه لا نعلم لماذا كل هذا التفاوت بين العروض المقدمة بين البلدين، وما السبب في ذلك حسب رأيكم ؟


توقيع : MR.MESHO







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd