اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 22:43

  • عدد المساهمات : 820
  • تاريخ التسجيل : 28/05/2016


افتراضي موضوع: مايكروسوفت تعتزم إغلاق خدمة Lumia Beta Apps أواخر هذا الشهر




جميع الأشياء الجيدة تلقى نهايتها، كما هو الحال مع جميع القصص الجيدة أيضا. على الرغم من أن البعض منا يفضل تأخير النهاية لأطول فترة ممكنة. في الواقع، لقد أعلنت شركة مايكروسوفت أن خدمة Lumia Beta Apps لن تكون متاحة بعد الآن إبتداء من 1 أكتوبر المقبل. ليس ذلك فحسب، ينصح منك أيضا حفظ أو رؤية ملاحظاتك السابقة المقدمة للموقع، وإلا ستفقدها مستقبلا وإلى الأبد.

أما السبب وراء هذا الخطوة الجديدة من شركة مايكروسوفت، فهو يعزى إلى التغييرات التي قررت شركة مايكروسوفت إجرائها على مجال الهواتف في الشركة. وتقول شركة مايكروسوفت بأن التطبيقات التجريبية التي تم إصدارها في الأونة على الموقع ستكون متاحة في متجر Windows Store مستقبلا.

حسنا، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف ستسير الأمور من هنا، وفي حالة إذا كنت ترغب في حفظ بعض ملاحظاتك المقدمة للموقع Lumia Beta Apps، فسوف يكون بإمكانك ذلك من الآن وحتى نهاية هذا الشهر.




توقيع : MR.MESHO







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd