اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: منتدى الصور :: عالم الحيوان

  السبت 4 يونيو 2016 - 16:36

  • عدد المساهمات : 820
  • تاريخ التسجيل : 28/05/2016


افتراضي موضوع: أفعى قوس قزح الكولومبي




إن الحمـد للـه نحمـده ونستعينـه ونستغفـره ونستهديـه .. ونعـوذ بـه من شرور أنفسنـا وسيئات أعمالنـا ..
من يهده اللـه فلا مضـل لـه .. ومن يضـلل فلا هـادى لـه وأشهـد ألا إلـه إلا اللـه وحـده لا شريـكـ لـه وأشهـد أن محمـدا ً
عبـده ونبيـه ورسـوله .. من يطـع اللـه ورسـوله فقد رشـد ومن يعصهمـا فإنـه لا يضـر إلا نفسـه ولا يضـر اللـه شيئـا َ .


أسعد الله أوقاتكم ومرحبا بكم في موضوعيـ. الجديد..
وأتمنى أن يعجبكمـ،،




الموطن في امريكا الجنوبية في غيانا الفرنسية ، والبرازيل ، وسورينام ، وفنزويلا ،البيئة ، الغابات الاستوائية المطيرة ويفضل اطراف الغابات والمناطق الصخرية وهي نشطة في الفجر والغسق.
الوصف ، اخذا اسمة من اللمعان القزحي ذو الالوان والذي يمكن ملاحظته بشكل خاص في ضوء الشمس الهيئة العامة اللون البني مع علامات مظلمةوهي ليست سامة وتستعمل الاسنان في مسك الفريسة بخلاف الافاعي الاخرى والتي تملك انياب وهي تعوض اسنانها بشكل دوري ،تنمو الى نحو مترين طولا.

واطلق عليها هذا الاسم بسبب البواء قوس قزح لمعان براق والكشف عنها من قبل التلال المجهرية على نطاقات الخاصة بهم والتي تعمل مثل المناشير لينكسر الضوء إلى قوس قزح. ويمكن الاطلاع عليها من كوستاريكا وجنوب إلى وسط امريكا الجنوبية. وقد تم العثور عليها في الغابات والاحراج ، والسهول والمستنقعات. فهي في المقام الاول مخلوقات ليلية ، والنوم اثناء النهار ويجوب ليلا ، قوس قزح ويمكن بواس نطاق 4-7 قدم في الطول ، وتعيش لاكثر من 20 عاما في الاسر.
الغذاء ،الطيور والزواحف والثدييات الصغيرة والسحالي وهي تتغذي بامساك فرائسها وتلف حول جسده ، مرتين او ثلاث مرات حتى يتوقف القلب والرئة لدى الضحية ،قوس قزح البواء في الاسر اكل الفئران في المقام الاول واو الفئران الصغيرة ، قد اكل اكبر عينة المتوسطة للفئران كبيرة ، يتم تحديد حجم هذا البند فريسة لحزام من ثعبان ، مع فريسة حول نفس الحجم او اصغر قليلا من اوسع جزء من ثعبان ،فمن المستحسن ان يتم عرض فقط سلع الغذائية الميت لمنع إصابة الثعبان
إذا كان الثعبان غير جائع ، قد ماوس حية يتجول في قفص بالملل وتبدا القضم على ثعبان ، ويمكن تغذية الاطفال حديثي الولادة والاحداث في كل اسبوع إلى 10 ايام ، ويمكن تغذية البالغين اقل في كثير من الاحيان ، وجبة صغيرة كل اسبوعين او ثلاثة اسابيع ، او تناول وجبة كبيرة كل اربعة إلى ستة اسابيع ، وهم على استعداد مغذيات ويمكن ان تصبح السمنة إذا ما سمح لاتخم ،الاقارب ، التكاثر ،قوس قزح البواء يولد سنويا ، ولادة 12-15 من الصغار في وقت واحد. ويحدث التزاوج في فصل الخريف وفترة الحمل حوالي ستة اشهر والصغار تبدا تتغذى على صغار الفئران بعد حوالي 10 ايام من ولادتها.



توقيع : MR.MESHO







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd