اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: تطبيقات الاندرويد

  الجمعة 3 يونيو 2016 - 17:53

  • عدد المساهمات : 820
  • تاريخ التسجيل : 28/05/2016


افتراضي موضوع: تطبيق جديد من HTC لتسريع هاتفك الأندرويد وتحسين آدائه [+BOOST]







أعلنت شركة HTC ضمن فعاليات مؤتمرها ليلة أمس, عن تطبيق جديد يُدعى +Boost يقوم بتسريع وتحسين آداء هواتف الأندرويد من خلال تنظيف الملفات المؤقتة ومخلفات التطبيقات بالإضافة إلى قتل العمليات الجارية وقفل التطبيقات برمز امان.

تطبيق +Boost يُمكنك من حذف وتنظيف الهاتف من ملفات التصفح المؤقتة ومخلفات التطبيقات والإعلانات, كما أنه يُساعدك على توفير الحماية لهاتفك عبر قفل التطبيقات وحمايتها بنمط سري.




تطبيق +Boost موجه خصوصاً لهواتف الأندرويد العاملة بنظام لوليبوب "أندرويد 5.0" وما فوق, كما أن التطبيق يوفر لديك أسهل الطرق لإدارة التطبيقات الموجودة على هاتفك بالإضافة إلى زر تحسين الآداء من أجل تشغيل الألعاب بآداء أفضل.

يتميز تطبيق +Boost بواجهته الجميلة بالإضافة إلى تصميم ألوانه وتحركاته الأكثر من رائعة, وهذه خطوة جيدة من HTC على تحويل بعض الميزات الموجودة في هواتفها إلى تطبيقات موجهة لجميع المُستخدمين.

ويُمكنك تحميل التطبيق الجديد من خلال الرابط التالي.. +Boost.. حجم التطبيق يبلغ 4.63 ميجابايت تقريباً وبما أنه مُقدم من شركة HTC ربما يجب علينا تجربته.




توقيع : MR.MESHO







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd