اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الجمعة 3 يونيو 2016 - 16:51

  • عدد المساهمات : 820
  • تاريخ التسجيل : 28/05/2016


افتراضي موضوع: سامسونج توفر الكثير من الأموال بفضل استخدام معالج إكسينوس




طبقًا لتقارير من المواقع المهتمة بحساب تكاليف الهواتف، فإنّ تكلفة هاتف سامسونج جالكسي إس ٦ وصلت ٢٨١ دولار أمريكي، أي أعلى من الجيل السابق جالكسي إس ٥ بحوالي ١٢ بالمئة، لكن هذا لم يمنع سامسونج من إصدار الهاتف بسعر أقل قليلًا من السعر الذي خرج به الجيل الخامس في المتاجر.

السبب الرئيسي في ذلك أنّ سامسونج اعتمدت حصريًا ولأول مرة على معالج إكسينوس ٧٤٢٠ في هاتفي جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج، ما وفر عليها مبالغ طائلة كانت تدفعها سنويًا لكوالكوم لاستخدام معالجاتها على هواتفها الرائدة. وطبقًا لتقارير فإنّ إجمالي ما دفعته سامسونج على مدار السنوات الأربعة الماضية لكوالكوم بلغ ٩.٢ مليار دولار.

وحسب تقرير آخر من كوريا فإنّ سامسونج نجحت بالفعل في توفير نسبة ٢.٥ إلى ٥ بالمئة من مصاريف استخدام رقاقات المعالجة بفضل استخدام رقاقة إكسينوس على جالكسي إس ٦. وكانت سامسونج تستخدم معالجات كوالكوم حتى العام الماضي عندما أطلقت جالكسي إس ٥.

من جانب آخر، بدأت كوالكوم التفكير جديًا في تقليل تكاليف استخدام معالجاتها، فهي لا ترغب بخسارة أكبر عميل لديها، وخاصةً أنّ معالجها الأخير سنابدراجون ٨١٠ واجه الكثير من الانتقادات المتعلقة بارتفاع درجة الحرارة.



توقيع : MR.MESHO







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd