اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الجمعة 3 يونيو 2016 - 16:34

  • عدد المساهمات : 820
  • تاريخ التسجيل : 28/05/2016


افتراضي موضوع: تحديث اللياقة الجديد لسامسونغ




مع قرب إنتهاء العام الماضي أعلنت شركة سامسونج عن إتاحتها لتطبيق اللياقة خاصتها S Health لجميع أجهزة أندرويد العاملة بنظام أندرويد 4.4 فأحدث، وبغض النظر عن الشركة المصنعة للهاتف، وذلك بعد أن كان متاحًا لعدد قليل من الهواتف وتحديدًا هواتف سامسونج، بالأمس دفعت الشركة بتحديث جديد طال التطبيق يحمل رقم إصدار S Health 4.8.0.0085 وتم فيه جلب العديد من الخيارات الجديدة والمفيدة بنفس الوقت.

ولعل خيار المنافسة الودية بين الأصدقاء الذي أدخلته الشركة على التحديث الجديد هذا هو أبرز الخيارات الجديدة، حيث من خلاله يُمكن الآن للمستخدم مقارنة عدد الخطوات والأنشطة والسعرات التي فقدها ,,إلخ مع أصدقائه، أيضًا جلب إمكانية التسجيل التلقائي لعدد الخطوات بمجرد قيام المستخدم بالمشي.

جنبًا إلى جنب جلب القدرة على تصدير بيانات معدل القلب وضغط الدم وبيانات السكر على شكل ملفات HTML، XML، XLS و PDF، وتم إضافة خيار التعليمات والإتصال بالدعم الفني بهدف حل مشكلة ما أو تقديم ما يرغب المستخدم لرؤيته في التطبيق مستقبلًا، مع مجموعة من الإصلاحات والتحسينات على أداء التطبيق ككل.



توقيع : MR.MESHO







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd